آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أساتذتي يمارسون الجنس معي



لقد بلغت للتو 13 عامًا وأمارس الجنس مع أساتذتي. مدرستي هي مدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية. واحدة من أفضل المدارس في العالم التي كنت أذهب إليها منذ أن كنت في الثالثة من عمري. أعرف جميع المعلمين حتى معلمي المدرسة الثانوية الذين ذهب إليهم أخي هنا لذا فهم جميعًا يعرفونني. استدعاني المدير إلى مكتبه وسألني إذا كنت أعرف ما هو BDMS، كنت أعرف ما هو، فقلت نعم، سألني إذا كنت أريد أن أكون خاضعًا للجميع. الجميع؟ كنت أعلم أن السؤال نعم، كل المعلمين هو ما أعنيه أنك ستكونين عاهرة لدينا، مما يعني أنك تفعلين ما نرجو أن يكون ذلك من أجل متعتك أيضًا، ولكنه سيكون من أجل متعتنا فقط.

ولكن لماذا تساءلت في كلماته "لديك حجم DD في 13، لديك مؤخرة فقاعية لطيفة بالإضافة إلى أن لديك شعر طويل جميل يجذب كل معلم حتى الإناث لاحظت أننا راجعنا ذلك في الاجتماع وقررنا أن نسأل. أومأت للتو.

طلب مني أن أركع على ركبتي وأخرج قضيبه الذي يبلغ طوله ستة بوصات ووضعه في فمي. ثم قام بتشغيل جهاز الاتصال الداخلي والضغط عليه "آسف على الانقطاع يا معلمين لدينا ما تحدثنا عنه في الاجتماع". نحن نترك مبكرًا لمراجعة بعض الأشياء.

وفي الساعة التالية كنت على ركبتي حتى رن الجرس المبكر. بمجرد التأكد من أن الجميع خارج المبنى ولكن المعلمين كان علي أن أزحف بجانبه أثناء دخوله إلى الكافتيريا حيث كان كل معلم حتى معلمي مرحلة ما قبل المدرسة متواجدين هناك. "هؤلاء هم كل أسيادك يقولون مرحبا" "مرحبا"

قال المدير: "دعونا نراجع القواعد، حيث يتعين عليك القيام بأي شيء نطلبه منك خلال ساعات الغداء، حيث تخدمنا حتى لو كنت جائعًا، والثانية إذا أردنا صفع أو حتى لصق شيء ما في مهبلك، فستسمح بذلك". نحن." أومأت

دخلنا بعد ذلك إلى غرفة صالة الألعاب الرياضية وعلقوني من يدي وقدمي بأسلوب BDSM ولعبوا معي وضاجعوني بقسوة، وفقدت الوعي عدة مرات ولم يهتموا واستمر هذا طوال الليل. كان من الرائع أن يعلم والداي بهذا الأمر، حيث عقد المدير اجتماعًا معهم قبل أن يقولوا إنه لا بأس إلا إذا كان لديهم مقاطع فيديو لما يحدث. لقد دخلوا إلي كثيرًا وأكلت الكثير من الهرة. يريدون مني أن أجعلني غبية وحامل.

تخطي الوقت

لقد انتهى بي الأمر بالحمل من قبل أحد معلمي الصالة الرياضية بمجرد ولادة الطفل سيتم وضعه في المدرسة. سمح والداي لمديرتي وإحدى معلمات الرياضيات بتبنيي الآن أنا وجميع المعلمين نعيش في منزل واحد ضخم ويضاجعونني ليلًا ونهارًا وأنا حامل أو لا أذهب بالكاد إلى المدرسة. قالوا إنه لا يهم لأنني سأخدمهم، فأنا أحب حياتي في بعض الأحيان فعلوا ذلك بعد الرعاية ولكن هذا نادر ولا بأس. أحب أن أعرف أن كسي لم يعد ملكي بعد الآن. إنها حياتي الآن

عن الكاتب

ADMIN

التعليقات

 




 



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

arab-sex-story