آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كيف مارست الجنس مع أستاذتي في الحياة الحقيقية

كيف مارست الجنس مع أستاذتي في الحياة الحقيقية



مرحبًا يا شباب، أنا راهول من كوتشي. بادئ ذي بدء، أود أن أصف نفسي. عمري 19 عامًا، أمتلك جسمًا رياضيًا وطويلًا وبشرة متوسطة ووجهًا جذابًا. صدق أو لا تصدق، هذه القصة ليست خيالية، ولكنها حادثة حقيقية فقدت بسببها عذريتي أمام معلمتي.

الآن اسمحوا لي أن أصف أستاذتي. اسمها أخيلة، 35 سنة، شقراء، متوسطة الطول، ذات جسم وممتلكات جذابة. حدثت هذه الحادثة عندما كنت أستعد لامتحانات مجلس الإدارة بالإضافة إلى اثنين. على الرغم من أنها كانت جذابة، إلا أننا نحن الأولاد لم ننظر إليها بهذه الطريقة أبدًا.

لقد احترمناها لأنها كانت لطيفة ومستعدة دائمًا للمساعدة في دراستنا. الآن كنت دائمًا فقيرًا في الرياضيات. لقد حصلت دائمًا على علامات سيئة واعتدت على الحصول على الكثير من التوبيخ منها. مع اقتراب امتحانات البورد، طلبت المساعدة من معلم أخيلا.

انتهت الحصص وكان لدينا إجازة دراسية. لذلك طلبت مني أن آتي إلى منزلها في المساء كل يوم للدراسة. ترددت في البداية، لكن بعد ذلك وافقت لأنها كانت حاجتي. ثم بدأت بالذهاب إلى منزلها بانتظام.

لم يكن لديها أي أطفال حتى ذلك الحين، لكنني لم أتساءل أبدًا عن السبب، ولم يكن أحد في المدرسة يعرف الكثير عن عائلتها. وكانت هي وحماتها الأشخاص الوحيدين الذين يقيمون في المنزل، إلى جانب خادم يأتي في الصباح ويغادر بعد ساعة أو ساعتين.

وكان زوجها رجل أعمال. لقد كان خارج المحطة معظم أيام الأسبوع. لقد رأيته مرتين أو ثلاث مرات، لكنه نادرا ما كان يتحدث.

في أحد الأيام، بينما كنا نناقش مشكلة ما، جلست بالقرب مني، وكانت قريبة جدًا لدرجة أنني شعرت بمؤخرتها. بدأ قضيبي في الانتصاب، لكنني سيطرت عليه بطريقة أو بأخرى. ثم أعطتني مشكلة ودخلت.

أمسكت ديكي وفركته. كانت تلك هي المرة الأولى التي أشعر فيها بمشاعر حسية تجاهها. في تلك الليلة فكرت بها واستمنى. كنت قرنية جدا في تلك الأوقات. لقد فقد معظم أصدقائي عذريتهم أمام صديقاتهم، وبعضهم مارس الجنس مع أكثر من واحدة.

لقد كنت الوحيد، لذلك كنت أتوق إلى النوم مع شخص ما. بدأت أتخيل ممارسة الجنس مع معلمة أخيلة في البداية. بعد أن مارست العادة السرية، كنت أشعر بالندم، ولكن بعد بضعة أيام قررت أن أمارس الجنس معها بأي ثمن. لكنني كنت أعلم أنها لم تكن عاهرة ولن تشعر أبدًا بهذا الشعور تجاه الطالب. لذلك كنت خائفًا من التقدم خطوة للأمام.

في أحد الأيام، بينما كنت أقوم بمهمة ما، جلست مقابلي وكانت تقطع الخضار لتناول طعام الغداء. وفجأة انحنت لتلتقط القطعة التي سقطت. رأيت انقسامها وأذهلتني ثدييها الضخمين. كنت أتساءل ما هو الحجم الذي سيكون عليه. فجأة وقفت ديك بلدي. كان يصنع خيمة في سروالي.

حاولت إخفاء ذلك مع الكتب. ثم ذهبت إلى المرحاض لإخفاء البونر. عندما دخلت إلى الداخل، بدأت بفرك قضيبي. ثم رأيت أحد سراويلها الداخلية ملقاة هناك مما جعلني أشعر بالجنون. بدأت بالاستمناء وأخيراً دخلت إلى حوض الغسيل. بدأت تدعو لي. لكنني لم أتمكن من غسل نائب الرئيس.

لقد خرجت للتو بطريقة ما. عندما عدت وجدت سروالي مبللا. سألتني مازحة عما كنت أفعله، وما إذا كنت أستحم. كل يوم، كنت أستمني وأنا أفكر فيها، وأصبحت رغبتي أكبر في ممارسة الجنس معها في الحياة الحقيقية. لقد مارست العادة السرية عدة مرات في حمامها أيضًا. ثم في أحد الأيام الجميلة تم الرد على كل صلواتي.

في أحد الأيام بعد الظهر بينما كنت أقوم بالمشاكل، صرخت بشيء من الحمام. كما لاحظت أنها كانت تستحم. كانت تصرخ في وجهي لإيقاف طنجرة الضغط. مررت بها ببطء على أمل أن تفتح الباب لتختلس النظر.

عندما أطفأت البوتاجاز وكنت عائداً من المطبخ، جاءت مسرعة نحو المطبخ لتطفئ البوتاجاز لأنها ظنت أنني لم أسمعه. يا إلهي، كنت في السماء السابعة، وكانت ملفوفة بالمنشفة وكان نصف صدرها تقريبًا ظاهرًا. تظاهرت بعدم النظر.

كانت مختبئة وقالت عد إلى القاعة وأسرعت نحو غرفتها. بدأت بفرك قضيبي الذي كان صلبًا كالصخر وذهبت ببطء بجانب الباب وحاولت التسلل من خلال ثقب المفتاح. رأيت لمحة من عارية لها وتحول إلى ثوب النوم.

عندما اقتربت من الباب، ركضت نحو القاعة وتظاهرت بالدراسة. خرجت من الغرفة وسألتني مازحة هل سمعت صراخها من الحمام. قلت نعم. ثم ابتسمت ابتسامة شريرة وجاءت وجلست بالقرب مني لمساعدتي في حل المشاكل.

لقد خرجت عن نطاق السيطرة وكان قضيبي لا يزال منتصبًا. لتهدئة نفسي سألت أين ذهبت حماتها. قالت إنها ذهبت إلى منزل أجدادها للإقامة الدائمة. بقيت معها لفترة أطول قليلاً في ذلك اليوم وأخبرتها أن لدي الكثير من الشكوك، على أمل أن أحصل على فرصة.

كان الوقت يقترب من غروب الشمس وانقطع التيار، وبعد أن قدمت لي الشاي ذهبت مرة أخرى إلى الحمام للاستحمام. لم أستطع أن أمسك نفسي لفترة أطول، بدأت أتصفح الحمام لأراها عارية. لكنني كنت مظلمًا لذا لم أتمكن من رؤية الكثير.

عندما خرجت من الحمام، كانت مبللة وملفوفة بالمنشفة وكان صدرها ظاهرًا بوضوح. رأتني أقف بالقرب من المطبخ ولم تقل شيئًا ودخلت الغرفة ببطء. تساءلت لماذا لم ترتدي ملابسها داخل الحمام نفسه واعتقدت أنها كانت تعطيني تلميحًا.

فجأة جاء التيار. عندما اقتربت من الغرفة، رأيت أنها لم تكن مغلقة بشكل صحيح. استجمعت كل شجاعتي ودخلت. رأيت مؤخرتها الجميلة وجاءت خلفها ببطء وأمسكت بزازها من الخلف. صدقني، لم تتفاعل على الإطلاق.

لقد غمرتني السعادة وكنت متحمسًا لأنني كنت على وشك أن يمارس الجنس معها. جمعت شجاعتي وضغطت على مؤخرتها من الخلف. عادت فجأة ودفعتني وسألت: "ماذا تفعل؟". لقد شعرت بالرعب وكنت أتمتم وأقول "آسف، آسف". لكنها لم تصرخ أو تصرخ.

فتوجهت نحوها محاولاً احتضانها وتثبيتها. لم تكن ترفضني، بل ظلت تقول: "أنت تلميذتي".

ثم واصلت القول: "من فضلك سيدتي، لا بأس. " لمست ثدييها فأبعدت يدي. حاولت مرة أخرى. هذه المرة لم ترفض. كنت أقوم بتدليك ثدييها وأخرجت قضيبي وبدأت في هزه بيد واحدة. وظلت تقول: "لا، هذا ليس صحيحًا"، الأمر الذي استمر في الانخفاض في النهاية.

قلت "فقط اللسان، من فضلك، مرة واحدة". "أنا أموت من اللعنة عليك". عندما رأيتها تستمتع بنفسها ببطء، دفعتها إلى السرير.

ثم قالت "اللسان فقط، حسنًا؟". "ثم سنتوقف". قلت حسنا. تمام" . "إذا كنت تستطيع التوقف عن ذلك" ؛) أعطيتها قضيبي وضغطت عليه. أدخلته ببطء داخل فمها وبدأت في مصه ببطء. كنت أتأوه وشعرت وكأنني في السماء السابعة. المعلم الذي كان يوبخني بين الحين والآخر يمص قضيبي. السماوات الطيبة.

ثم بدأت في التعمق مع قضيبي وشعرت أنها كانت تستمتع به. لذلك دفعته بشكل أعمق وأمسك بشعرها. كنت قادمًا، لكنني لم أقل ذلك وقذفت في فمها. شعرت بالاشمئزاز وبصقها. لقد فقدت جوعي لممارسة الجنس، لكنني لم أستطع تحمل خسارة هذه الفرصة.

لذلك طلب منها أن تعطي اللسان مرة أخرى. لكنها رفضت. لكنني وضعت بالقوة داخل فمها. هذه المرة كانت تسير بسرعة كبيرة وشعرت أنها كانت تستمتع حقًا.

لقد أعطتني ضربة لمدة 10 دقائق تقريبًا. والذي دفعها إلى الجنون. بدأت بتقبيلها بشغف شديد وأمسك بثدييها وأضغط عليها بشدة. كانت بالجنون. بدأت في استكشاف جسدها وتقبيل كل جزء منه. اعتاد أصدقائي أن يخبروني بما يجعل المرأة مجنونة. لذلك تصرفت وفقا لذلك. واصلت الضغط على ثدييها وتقبيلها.

ثم بدأت تتأوه ووضعت وجهي على بوسها. يا إلهي رائحة الفرج الطازج *_* . لقد امتصته أولاً وبدأت في إصبعه كما يفعلون في الأفلام الإباحية. وفي مرحلة ما، اكتشفت أنها كانت في حالة جنون. ثم كانت تئن بشدة وبدأت مص الشفاه بشدة.

كانت تبكي وطلبت مني أن يمارس الجنس معها. كنت أنتظر هذه اللحظة. دفعت ببطء ديكي داخلها. لكنها ستذهب. أقول لك أنه 7 بوصات. بدأت تئن بشدة "ادفعها إلى الداخل". . اههههه. . .

ثم دخلت ببطء إلى الداخل وكنت أخيرًا أضاجعها. عندما بدأت في الاستمتاع بها. كانت تئن بشدة وطلبت منها أن تصمت. ولكن سرعان ما اضطررت إلى العودة مرة أخرى. ولكن هذه المرة أخبرتها أنني قادم. قالت لي أن نائب الرئيس داخلها. فعلت كذلك. ثم سألتها هل الوضع آمن؟ فقالت لا بأس. كانت ستأخذ الأقراص.

فجأة طرق شخص الباب. كنت متوترة ورفعت سروالي وتوجهت إلى القاعة ومثلت أدرس. لبست ملابسها وحضرت الباب. يبدو أن عمتي الجارة جاءت لتطلب بعض الدواء.

بعد أن ذهبت أخبرتها أنني أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى وأجرب كل الأوضاع. قالت إن الوقت تأخر وسنحاول ذلك مساء اليوم التالي. ثم ضغطت على صدرها وقبلتها وذهبت إلى المنزل

في اليوم التالي عندما جئت، كانت مترددة. أمسكت بثدييها وبدأت في خلع ملابسها. لكنها قالت إن ذلك ليس صحيحًا. لكنني واصلت إقناعها كما حدث في اليوم السابق. ولكن مع قليل من التردد وافقت مرة أخرى، ولكن هذه المرة طلبت مني أن أمارس الجنس فقط مع الواقي الذكري. الذي وافقت عليه.

عدت إلى المنزل وأخذت الواقي الذكري الذي كنت أحتفظ به لعدة أيام فقط لأمارس الجنس معها. ثم بدأ الأمر، هذه المرة لم أقذف مبكرًا. وقد أعجبت بذلك. بدأت تعطيني وظيفة يدوية، ثم بدأت في مص طرف قضيبي. يا فتى، كانت خبيرة في إعطاء الجنس الفموي. لقد ضغطت على طرف ديكي وامتصت كراتي.

ذهبت للحركة ذهابًا وإيابًا وبدأت في الحلق العميق. . . اهههه. . ذلك الشعور. . ممههه. . . أفضل شعور على الإطلاق. . . ثم طلبت مني أن أعطيها عن طريق الفم. لقد رأيت بعض مقاطع الفيديو الليلة الماضية حول من يجب أن يقدم شفهيًا.

وبهذه المعرفة جعلتها تتأوه. . اه. . . همم. آآه. . . انها مشتكى. . اللعنة. . اللعنة اللعنة. . يمارس الجنس معي بشدة. . . هارددد. . . . صرخت. . . كما أشادت بحجم قضيبي وقالت إنه أكبر من زوجها. وهو ما لم يمنحها أي متعة.

لقد بدأت مع المبشر، وجربت رعاة البقر، 69 عامًا، وانتهى بي الأمر بأسلوب هزلي. . امممم. . يا إلهي كانت تتأوه طوال الطريق. . لم أعتقد أبدًا أنها ستصبح هذه العاهرة. جئت أخيرا في فمها. هذه المرة انها تحب ذلك. لقد أعجبت بي وطلبت مني أن أضاجعها مرة أخرى لمدة نصف ساعة.

وبعد مرور بعض الوقت كنا في موقف رعاة البقر. وأنينها جعلني أشعر بالجنون. . . آآه. . . راهوول. . هيا ننن. . نائب الرئيس داخل مي. . . فاك. . . أوهه. . ذهبت أعمق وأعمق داخلها. حتى اكتشفت بقعة g.

وبعد مرور بعض الوقت، أصبحنا مرهقين تمامًا ونمنا عراة. عندما استيقظنا ذهبنا للاستحمام معًا وضاجعتها أثناء الاستحمام أيضًا. . أوه هذا كان الجزء الأفضل. ثم ذهبت الى المنزل.

كان قضيبي خارج العصير وشعر بالتعب الشديد في ذلك اليوم. ولكن لم يكن لدي أي ندم. لأنها أخبرتني أن زوجها سئم من ممارسة الجنس معها وأنها لن تحمل. لقد فقد كل اهتمامه الذي بالكاد سيحاوله الآن. الأمر الذي تركها غير سعيدة وكانت تنتظر بعض المتعة لفترة طويلة.

من حين لآخر يأتي ويطلب منها أن تعطي اللسان هذا كل شيء. لذا، من الآن فصاعدًا، شعرت أن الأمر متروك لإسعادها. واصلت مضاجعتها حتى امتحان مجلس الإدارة. بعد امتحان البورد خلال الإجازة، جربنا جميع أنواع الأوضاع. وعندما ظهرت النتائج وحصلت على علامات جيدة، طلبت مني تجربة الشرج كهدية.

لقد مارس الجنس معها حتى وجدت لي صديقة جديدة. بعد مرور بعض الوقت هاجر زوجها وزوجها إلى بنغالور. وهي الآن معلمة في مدرسة شعبية في بنغالور.


أي سيدة ترغب في إمتاع نفسها بالدردشة أو اللقاءات يمكنها الاتصال بي. الخصوصية مضمونة. 

ما رأيك في هذه القصة؟؟


عن الكاتب

ADMIN

التعليقات

 




 



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

arab-sex-story