آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الابن الصغير يمارس الجنس مع زوجة ابيه

مرحبا جميعا. هذا هو   هنا. هذه قصتي الأولى هنا، وهي تتعلق بتجربتي الجنسية الأولى. هذه حادثة حقيقية، وقد حدثت منذ عامين.



قليلا عن نفسي. أنا طولي 5'8'، جسمي رياضي نحيف وقضيب 6'. أنا أحب ميلف، لكني أحب الفاسقات الشابات قرنية أيضًا. أنا مصاصة للمغفلون كبيرة. أنا أحب الثقب والوشم. أنا من قرية في كارناتاكا، استقر حاليا في بنغالور.


تدور هذه القصة حول كيف مارست الجنس مع عمتي وزوجة ابي وكيف انجذبت إلى عالم سفاح القربى الجميل.


اسم أمي سيندهو. إنها طويلة، ولها أثداء 34  ولها وجه تموت من أجله، مع شفاه مثيرة.


عمتي، زوجة أخي أمي هي سواتي. إنها متوسطة الطول ولها ثدي 34. لقد حصلت على بعقب فقاعة لطيفة.


نأتي إلى القصة، أمي معلمة. والدي يعمل في الخارج. لذلك، أنا وهي فقط في المنزل معظم الوقت. نحن قريبون من عمنا وخالتنا. شقيق أمي وزوجته.


وفي أحد الأيام، جاءوا لزيارتنا، كما يفعلون مرتين في الشهر أو نحو ذلك. قضينا عطلة نهاية الأسبوع في التجول في المدينة والتسوق وما إلى ذلك. وفي يوم الاثنين، كان علي أن أذهب إلى الكلية وكان على أمي أن تذهب إلى الكلية أيضًا، رغم أنها كلية مختلفة. سيبقى العم والعمة لبضعة أيام أخرى ثم يغادران.


وبعد وصولي إلى الكلية علمت بوفاة أحد أساتذتنا إثر أزمة قلبية. لذلك أعلنوها عطلة. لقد عدت إلى المنزل في نصف ساعة. وبما أنني وأمي كنا نصل إلى المنزل في أوقات مختلفة، فقد كان لدينا مفاتيحنا الخاصة، وكان بإمكاننا الدخول متى أردنا.


فتحت الباب. بمجرد أن فتحت الباب، سمعت شخصًا يئن. كنت خائفة من أن يكون عمي وعمتي يمارسان الجنس كما كانت أمي تذهب إلى عملها. وفي الوقت نفسه، كنت أرغب في مشاهدتهم وهم يمارسون الجنس لأنني لم أشاهد ممارسة الجنس المباشر على الإطلاق. لذلك فكرت في النظر من خلال ثقب المفتاح.


مشيت ببطء إلى الباب ونظرت. لقد صدمت جدا! رأيت أمي تركب أخيها عمي وكان يأكل كس زوجته في نفس الوقت! لقد ذهلت لبضع دقائق.


وبعد مرور بعض الوقت، استجمعت شجاعتي واقتحمت المكان. وقد صُدم ثلاثتهم لرؤيتي هناك. لقد حاولوا تغطية أنفسهم بكل ما يستطيعون. سألتني أمي ماذا أفعل هنا بحق الجحيم الآن. سألتها ماذا كانت تفعل وماذا في كل هذا.


لفت عمتي بطانية حولها، وتقدمت لشرح الأمور. أخذتني إلى غرفة أخرى. وكان حوارنا كالتالي:


أنا: سواتي يا خالتي ما كل هذا؟!!


عمتي سواتي: لا تغضب. سأخبرك بكل شيء. أنت تعلم أن والدك بعيد عنك طوال الوقت. ولهذا السبب، والدتك غير راضية جنسياً. لقد تحدثت معي عن هذا. عمك وأنا عرضنا مساعدتها. وقد أدى هذا أيضًا إلى تحسين حياتنا الجنسية وجعل العلاقة بينهما أقوى.


أنا: أليس هذا خطأ يا عمتي؟


سواتي: لا. كل هذا يتوقف على المنظور. كل شخص لديه احتياجات جسدية ولا ينبغي حرمان أي شخص من الرضا. يؤثر عدم الرضا على الصحة العقلية أيضًا.


لقد شعرت بالصدمة نوعًا ما. لم يكن لدي أي كلمات.


سواتي: هل لديك صديقة؟


أنا: نعم أفعل.


سواتي: هل مارست الجنس معها؟


أنا: نعم لدي. (رغم أنني لم أفعل ذلك، فقد كنت عذراء).


سواتي: أليس هذا خطأ؟ أنت تعرف الثقافة الهندية أليس كذلك؟ أليس من الخطأ ممارسة الجنس قبل الزواج؟


بقيت صامتا. كنت لا أزال غير سعيد أو مقتنع بما كانت تحاول قوله.


سواتي: هل تنجذبين للنساء الأكبر سناً؟


انا نعم.


سواتي: من الطبيعي أن ينجذب الشباب إلى النساء الناضجات والعكس صحيح. جسدنا مثل المعبد، فهو طاهر، ولا حرج في ممارسة الجنس. يجب إشباع الرغبات الجنسية بشكل جيد.


ثم فجأة أزالت البطانية التي كانت ملفوفة بها. عمتي كانت عارية تماما أمامي. بدأت تضايقني بالضغط على بزازها. لقد بدأت تزداد صعوبة. سيطرت رغباتي الجنسية. ونسيت أنني غاضب منهم!


لمست عمتي قضيبي وقد فقدته للتو. لقد أثارت جدا. غمزت لي وقالت: "أيها الفتى المشاغب، انظر إلى أمرك، إنه صعب للغاية". أخبرتها أنها هي التي جعلت الأمر صعبًا. خلعت قميصي وخلعت ملابسي بالكامل. أعطتني قبلة عميقة، وأمسكت قضيبي الصلب وأخذتني إلى غرفة النوم.


لقد صدمت أمي لرؤيتي عارية. غمزت لها سواتي وقالت ها أنت ذا. لقد قمت بإغراء ابنك أيضًا. لم تبدو أمي سعيدة جدًا بهذا. لم تعجبها الفكرة وكانت خائفة من أنني سأخبر والدي.


وأكدت لي سواتي أنها أقنعتني وأن الأمر آمن تمامًا. ثم قرروا مواصلة المرح. طلبت مني سواتي أن أمارس الجنس معها بينما كان عمي يمارس الجنس مع أمي.


عمتي كانت قرنية جدا. أخبرتني أنها كانت تتوق إلى قضيب شاب منذ الأبد. لقد أرشدتني إلى جحرها. دفعت ببطء ديكي داخلها. كانت هذه هي المرة الأولى التي أمارس فيها الجنس! لقد كان من المدهش أن تشعر بالكس بعد ممارسة العادة السرية لسنوات عديدة.


عندما كنت أنا وعمتي على قدم وساق، كنت أرى عمي يمارس الجنس مع أمي بشدة. لقد أغلقت عينيها واستمتعت بذلك. اقترحت أنا وخالتي علينا التبديل. وكانت أمي ضد ذلك تماما. قالت أن ذلك لن يحدث. لا يمكنها أن تسمح لابنها أن يمارس الجنس معها.


أنا على الجانب الآخر كنت مثارًا للغاية، وبعد أن رأيت عمها يمارس الجنس معها جيدًا، أردت أن أضاجعها أيضًا.


استغرق الأمر بعض الإقناع من قبل سواتي، ووافقت لاحقًا. كنت حرفيا في الجنة.


كنت سأدخل الحفرة التي ولدت فيها. أردت أن يمارس الجنس معها جيدًا وإرضائها. أردت أن أظهر لها أنني أستطيع ممارسة الجنس جيدًا حتى لا تشعر بعدم الرضا مرة أخرى.


سيندهو: تعال هنا، سأضربك أولاً. سيكون من السهل الدخول إذا قمت بالتشحيم جيدًا.


لذا ركعت أمي أمامي، بيني وبين السرير. لقد أمسكت رمحتي في يدها اليمنى. ضربني عدة مرات ثم ذهب إلى خصيتي. لقد أخرجت لسانها ولعقت كراتي. مجرد التفكير في أن أمي كانت تفعل ذلك جعلني أشعر بالجنون!


لعقت والدتي العمود من الأسفل ووصل إلى طرفه. قامت بتدوير لسانها حول الحافة. لقد ارتجفت للحظة. ثم وضعت قضيبي داخل فمها وبدأت في مصه، وأستطيع أن أقول إنها كانت محترفة في إعطاء الجنس الفموي.


فقط عندما اعتقدت أنها استوعبت كل شيء وضربتني بعمق لدرجة أنني أستطيع لمس حلقها حرفيًا. لقد دفعت رأسها بقوة وجعلت هفوتها على ديكي. لقد فجرتني لمدة 5 دقائق تقريبًا ثم أخبرتني أنني مستعد. في الواقع، كنت قويًا جدًا ومستعدًا للذهاب.


وضعت أمي نفسها على حافة السرير، وبصقت على يدها وفركت البظر. ثم أمسكت بعمودي ووجهته إلى حفرة حبها. لقد أدخلت الطرف ببطء. انها لاهث للحظة. كنت سخيف أمي الخاصة!


بدأت أعطيها ضربات بطيئة. بعد بضع دقائق، ابتلع كس أمي قضيبي جيدًا. كانت جدرانها الداخلية تجتاح ديكي جيدًا. لقد زادت وتيرة بلدي. لقد سحبتني إليها. بدأنا التقبيل بينما قمت بحفر بوسها بقوة.


رفعت ساقيها ولفتهما حولي. مع كل ضربة، بدأت تدفعني بقوة بساقيها.


لقد كسرنا القبلة، ثم أمسكت وجهها بيدي، ورأيت بعمق في عينيها وحفرتها بشدة. لقد كانت عاطفية وقرنية للغاية. لقد قرصت وامتصت حلماتها بينهما.


كانت أمي على وشك الحصول على هزة الجماع. توسلت إلي ألا أتوقف وبدأت في فرك البظر. لقد مارست الجنس معها بضربات سريعة ثم ارتجفت. كان لديها هزة الجماع ضخمة. لقد رشت بقوة لدرجة أنها دفعت قضيبي خارجها.


بعد أن استرخت، قمنا بتبديل المواقف. أخبرتني أنني سأكون قادرًا على القذف قريبًا إذا مارسنا الجنس بأسلوب هزلي بسبب المزيد من الاحتكاك. لذلك حاولنا هزلي. انحنت على أربعها. دخلت لها من الخلف. مددت يدي إلى ثدييها وضغطت عليهما بينما كنت أضرب كسها. لقد ضاجعتها لمدة 10 دقائق أخرى وكنت على وشك القذف.


أخبرتها أنني على وشك نائب الرئيس. طلبت مني أن أضاجعها حتى أصبحت قريبًا جدًا ثم أخبرها. أعطيتها 10 ضربات أخرى وأخبرتها.


ركعت ولم أستطع الإمساك بها. لقد انفجرت. لم أتمكن من وضع نفسي لنائب الرئيس في فمها. مررت على عينيها وأنفها وشفتيها ووجهها بالكامل. كان هذا أكبر حمل لي على الإطلاق! لقد بدت ساخنة للغاية مع وجهها الجميل الملطخ بالقذف الأبيض الطازج. لقد لعبت معها مثل cumslut. وأخيراً، لعقتها من جميع أنحاء وجهها.


لقد كنت فخوراً جداً بممارسة الجنس مع أمي بشكل جيد. بحلول هذا الوقت كان عمي وخالتي قد أنهيا جلستهما وكانا يشاهداننا نمارس الجنس مثل الأرانب.


 

عن الكاتب

ADMIN

التعليقات

 




 



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

arab-sex-story