آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

قصص مثيرة لتشغيلك على الفور

 قصص مثيرة لتشغيلك على الفور



نعم، نذكر عادةً أننا نحتاج إلى تطوير الشخصية والقصة حتى تعمل رواية الإثارة الجنسية حقًا كقراءة محفزة .


ومع ذلك: هناك مناسبات تكون فيها قراءة مشهد جنسي مشبع بالبخار مجرد مصدر إلهام مطلوب. لقد حصلت على تغطيتها!


لهذا السبب خرجنا وجمعنا بشكل خاص قصصًا جنسية واقعية مشبعة بالبخار ومثيرة وساخنة وقذرة قليلاً من مصادر مختلفة بالإضافة إلى حكاياتي الجنسية الشخصية الأكثر جاذبية .


وهناك شيء واحد يمكننا ضمانه: هذه القصص الـ 15 المثيرة ستثير إعجابك على الفور!


تلك القصص قصيرة، ولا تهتم بتطور الشخصية ودلالاتها وخلفيتها؛ إنهم ببساطة يروون قصة مغامرة مثيرة.


ودعونا نكون صادقين: يجب أن يكون لدينا جميعًا مثل هذه القصة الجنسية لنرويها، وإلا فقد حان الوقت لإضفاء بعض الإثارة على الحياة!


لذا استعد واقرأ 15 قصة جنسية واقعية ومثيرة ستجعلك في حالة مزاجية جيدة! الآن!


ومرحبًا: بالطبع، قمنا بتغيير الأسماء من أجل حماية الأشخاص غير الأبرياء، ولكن هذه المغامرات ستثير خيالك على أي حال!


امرأة مثيرة تشرب مارتيني "الجنس في بولونيا (حمامة الحارس؟)" بواسطة / juL / مرخصة بموجب CC BY-NC-ND 2.0


15 قصة جنسية حقيقية ستثير اهتمامك الآن

للسماح لك بالانتقال بشكل أسرع إلى اختيارك الشخصي، إليك نظرة عامة على جميع القصص!


# 1 أطول جنس قمت به على الإطلاق

# 2 تأمين الجنس

# 3 لحظة العاطفة

# 4 صديقي تسبب في ذلك

#5 كيف مارست الجنس مع واعظ

#6 ممارسة الجنس مع الواقي الذكري ليس غشًا تمامًا...

#7 الفضول كاد يقتل القطة بين فخذي

#8 أفضل خطأ في حياتي

#9 كيف عالج قضيبه اكتئابي

# 10 المرة الأولى التي حصلت فيها على متن الطائرة

# 11 أستاذ شقي

# 12 هذه الفتاة مجنونة

#13 كيث حيوان

# 14 فتح زميلي في العمل

# 15 المعالج القذر


إذا لم يكن هذا كافيًا بالنسبة لك، فما عليك سوى التحقق من هنا للعثور على المزيد من القصص الجنسية المجانية !


ولكن الآن، دون مزيد من اللغط، دعونا نستمتع!


# 1 أطول جنس قمت به على الإطلاق


كان هناك صديق لي كنت أتحدث معه عبر الإنترنت. أعطته إحدى صديقاتي رقمي بعد أن رأت صورتي على هاتفها وطلبت رقمي. كان اسمه جون. لقد أحببته نوعًا ما. تحدثنا عبر الهاتف عدة مرات، وزارني أنا وصديقي عدة مرات. لقد دعاني إلى مكانه أكثر من مرة، لكنني لم أتمكن دائمًا من تلبية الدعوة.

في يوم سبت معين، بعد غسل ملابسي، أدركت أنني أشعر بالملل.

لقد اتصلت بجون وسألته إذا كان بإمكاني الحضور اليوم.


أخبرني أنه في المنزل ويمكنني أن أتواجد هناك وفي صوته الكثير من الإثارة. رافقني صديقي إلى منزله، ولكن بمجرد وصولنا إلى باب منزله، ذهبت في طريقها.


طرقت الباب ففتحته وطلب مني الدخول والابتسامة على وجهه.


طلب مني الجلوس على الأريكة، لكنني جلست على السجادة على الأرض بدلاً من ذلك. لقد قدم لي بعض الآيس كريم فقبلته. جلسنا هناك نتحدث بينما كنا نأكل.


عندما انتهينا من تناول الآيس كريم، سألني إذا كان يمكن للشاب أن يمارس الجنس مع فتاة دون اختراق كامل؛ مع نصف قضيبه بداخلها فقط، إذا كان لا يزال عذراء. تجاهلت هذا السؤال الغريب وقلت: لا، لم يعد عذراء.


ثم مد يده إلى شفتي وقبلهما، ودفعته بعيدًا وأخبرته أنني سأغادر. لقد اعتذر وأخبرني أنه لا يستطيع إلا أن يحدق في شفتي الكاملة والناعمة وهذا هو سبب قيامه بذلك.


أدركت أنني كنت مبللا. وكان يعلم أنني مبتل أيضًا لأنني كنت مبتلًا جدًا لدرجة أنه ظهر على اللباس الداخلي الذي كنت أرتديه.


ذهب لشفتي مرة أخرى. هذه المرة لم أدفعه بعيدًا لأنني أردت ذلك أيضًا. بعد تقبيل شفتي، خلع ملابسي، وتأوه وقال: "اللعنة! أنت مثيرة للغاية".

استلقيت على ظهري مبتسما.

وبدون إضاعة أي وقت، مد يده للحصول على الواقي الذكري، وأدخل قضيبه فيه؛ لقد عانى من ذلك قليلاً لأن قضيبه كان كبيرًا وطويلًا. لقد وضع قضيبه في كسي بقوة كبيرة لدرجة أنني صرخت، "من فضلك خذ الأمور ببساطة!" 



رفع إحدى ساقي إلى كتفه بينما كان يمارس الجنس معي. عندما انتهى من فعل ذلك، حملني إلى مكتبه، وقضيبه لا يزال بداخلي.


وضعني على مكتبه، وفتح ساقي على مصراعيها بينما كان واقفاً هناك يمارس الجنس معي. من الدراسة، أخذني إلى غرفة نومه، واستلقى على ظهره وطلب مني أن أجلس على قضيبه. أنا القرفصاء هناك بينما كان يدفع قضيبه داخل كسي. ظل يئن ويتحدث عن مدى سخونة جسدي.


وفي أقل من دقيقة، صدم وجاء.


ومع ذلك، كان الوقت متأخرًا بالفعل عندما انتهى.

خرجنا لتناول العشاء وتناولنا الطعام ثم عدنا إلى المنزل.


فور عودتنا، مارسنا الجنس حتى الساعة الخامسة صباحًا وأخذنا فترات راحة على فترات منتظمة. بحلول الوقت الذي انتهينا فيه، كان هناك بالفعل سبعة واقيات ذكرية مستعملة على الأرض.


أعلم أن الأمر يبدو أمرًا لا يصدق، لكنه حدث بالفعل.


وعندما غادرت مكانه، حذفت رقمه ولم أتحدث معه مرة أخرى. لماذا؟ لا أعلم حقًا، أعتقد أنه كان جيدًا جدًا بحيث لا يمكن تكراره.


العودة إلى اختيار القصة


# 2 تأمين الجنس


في وقتٍ ما من شهر يناير/كانون الثاني 2020 تقريبًا، كانت هناك تلك الشابة الجميلة التي عادت إلى الحي الذي أعيش فيه قبل أن يصبح الإغلاق جديًا؛ اسمها يونيو.


حضرنا أنا وجون نفس الحفلة، وكنت معجبًا بها، ولكني كنت أخجل من إخبارها بما أشعر به. جون امرأة سمراء، كانت ترتدي النظارات وما زالت ترتديها.

اللعنة! لدي شيء للفتيات اللاتي يرتدين النظارات.

كانت تعيش في المنزل المجاور وكنت أراها كل يوم. كنت أراها من شرفتي عندما أخرج لاستنشاق الهواء المنعش، وأراها من خلال نافذتها أثناء أخذ قيلولة أو ممارسة اليوجا أو ممارسة التمارين الرياضية.

اللعنة! لقد كنت مهووسًا بشهر يونيو.

لم أدرك كم كنت مهووسًا حتى وجدت نفسي أمارس العادة السرية بينما أتخيلها. ذكراها عالقة في رأسي مثل الغراء. أجد نفسي أفكر في الأشياء العديدة التي يمكنني القيام بها لجسدها.


لم يكن جسدها مثاليًا بمعنى العالم، لكن يونيو كانت مثالية بالنسبة لي، كانت كل ما أردت.

المفارقة في الأمر برمته هي أنني اعتقدت أنني الوحيد المهووس.

اعتقدت أنني كنت أتخيل أشياء لن تتحقق أبدًا، لكن القدر كان لديه طريقة في تحقيق الأحلام، أحيانًا.


بعد يومين من تخفيف الإغلاق، سمعت طرقًا على باب منزلي؛ لقد كانت هي، كان شهر يونيو. وبناءً على ذلك، فقد جاءت لتتأكد مما إذا كان لدي بعض الحليب في المنزل. وقالت إنها لا تزال خائفة من زيارة المركز التجاري.

"واو، إنها تتذكر اسمي!"، فكرت.

سألت إذا كان بإمكانها الدخول، لا سؤال بالنسبة لي...


أخبرتني أنها تتذكرني من المدرسة الثانوية. تحدثنا عن بعض المعلمين في ذلك الوقت في المدرسة الثانوية. عرضت عليها القهوة، لكنها سألتني إذا كان لدي النبيذ. بعد بضعة كؤوس، اعتقدت أنها قد اكتفيت لأنني لست من النوع الذي يستغل مثل هذه المواقف.


عندما أخذت كؤوس النبيذ إلى المطبخ، استدرت ووجدتها تحدق بي.

"لا تقف هناك. أعلم أنك تريد مضاجعتي، وأرى الطريقة التي تنظر بها إلي."

لقد صدمت.

هل كنت أحلم؟

هل استجاب الكون لطلبي؟


كان هناك الكثير يدور في ذهني، وقفت هناك مذهولاً. قبل أن أدرك ما كان يحدث، اقتربت وأمسكت بشفتي ودحرجت لسانها في فمي. لا يزال بإمكاني تذوق النبيذ الذي تناولته قبل دقائق قليلة على شفتيها.


لقد قامت بسحب شورتاتي إلى الأسفل، وكان قضيبي صعبًا بالفعل. لقد وضعت قضيبي في فمها وامتصته جيدًا بينما كانت تضايقني بلسانها.


عندما انتهت من مص قضيبي، سحبتني إلى طاولة المطبخ وهمست، "استلقي ساكنًا!"


لقد أطعت أوامرها. خلعت ملابسها ببطء بينما كنت أشاهدها. لقد تحولت بالفعل إلى الحافة وعلى وشك الانفجار. عندما انتهت من التعري، أدخلت قضيبي في كسها الرطب للغاية. لقد قمت بلمس ثدييها لكنها دفعتني للخلف، كان من الواضح أنها معطاءة.


لقد مارست الجنس معي بشدة لمدة خمس دقائق متواصلة، وعندما قامت بوضعية فتاة البقرة العكسية، لم أستطع تحمل ذلك بعد الآن.

لقد دفعتها بعيدا وانفجرت.

ابتسمت لي، ارتدت ملابسها وغادرت دون أن تنطق بكلمة واحدة. استلقيت على السرير تلك الليلة وفكرت في الأمر برمته. وحتى اليوم، مازلت غير مصدق تمامًا لما حدث في ذلك اليوم.


لم يكن هناك أي قصد بالتجديف، لكنه كان بمثابة معجزة، حلم أصبح حقيقة. وما زلت أشكر الكون كل يوم على منحه أمنيات قلبي، بعد الاستمناء للذكرى طبعاً.


وبالطبع، أتمنى أن تطرق بابي مرة أخرى يوماً ما... أو ربما يجب أن أتغلب على خجلي عندما أطرق بابها


عن الكاتب

ADMIN

التعليقات

 




 



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

arab-sex-story