آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كيف مارست الجنس مع معلمتي

كيف مارست الجنس مع معلمتي



مرحبًا، هذه هي المرة الأولى لي، لذا تعامل معي بلطف. بدأ كل شيء عندما كنت في الصف الثاني عشر مع مدرس الكيمياء. كان الطلاب يكرهونها لأنها كانت صارمة للغاية ولديها القليل من الأنا. كانت في أواخر الثلاثينيات أو أوائل الأربعينيات من عمرها، بشرة بيضاء، شعر أسود، وجه منتعش، صدر كبير ومؤخرة بحجم 38 بوصة. حسنًا، كان الفصل يكرهها بسبب سلوكها، لذلك مر بعض الوقت ولم أكن أجيد مادتها، لذا دعتني إلى منزلها لتلقي الدروس الخصوصية.

استقبلتني ودخلت ثم كنت جالسًا على طاولة الدراسة أحضرت كتبًا للدراسة عندما انحنت لتضع الكتب على الطاولة وكان انقسامها يظهر وكنت أحدق في انقسامها ورأتني وقالت على الفور أن هذا في المناسب ويجب أن أكون شخصًا أفضل.
ذهب قضيبي بقوة وذهبت إلى المطبخ وكانت واقفة في الخلف أعني أن ظهرها كان يواجهني ولا أعرف ما الذي أصابني وقفت وسرت نحوها ولمست مؤخرتها ردت على الفور وقالت "ما أنت بحق الجحيم
" "أفعل" قلت لا داعي للذعر، فهذا أمر جيد لكلينا، فأجابت أن زوجي سيقتلك أيتها العاهرة. لم أستمع إليها، لقد بدأت للتو في لمسها بشكل مغر، لقد تمردت قليلاً. على أي حال، قبلتها فقط مما جعلها متمردة تختفي وذهبت مع التدفق كنت أمسك بثدييها ومؤخرتها وفي النهاية التقطتها وأخذتها إلى غرفة نومها كانت متزوجة بالمناسبة.

لقد وضعتها على السرير وقالت "لم يكن من المفترض أن يحدث هذا" قلت ثقي بي، كلانا سيحب هذا ثم قالت "حسنًا، لقد بدأ كل هذا، فلننهيه فقط". ثم قالت "أيها الصبي الصغير سوف يقذف في ثانية واحدة فقط" وأخذت ملابسها من الرجل وكانت تدخن بشكل ساخن، وكان ثدييها حرين مؤخرتها وتم حلق كسها أيضًا، ثم اقتربت مني لخلع سروالي وقالت" دعونا ننظر إلى خيبة الأمل هذه "بمجرد أن خلعت سروالي، شعرت بالصدمة عندما نظرت إلى قضيبي الأسود وكانت عيناها مفتوحتين على مصراعيها. حتى أنها أخذت شريطًا لاصقًا من درجها لقياسه وقالت "إنه كبير جدًا" كما كنت حقًا؟ قالت "بالطبع أنت أكبر من زوجي" كان عمري 18 عامًا وكان طولي 7 بوصات في ذلك الوقت. الآن في هذه المرحلة أنا متحمس للغاية ولم أرغب في القذف مبكرًا وكنت لا أزال عذراء في ذلك الوقت. لقد أمسكت بقضيبي أولاً ولعقت رأسه ثم حاولت وضع فمها وقالت "هذا كبير جدًا ولا
أستطيع "حتى أنها تناسبها بشكل صحيح" ثم بدأت في مص قضيبي وشعرت أنني بحالة جيدة جدًا وسحبت شعرها إلى الخلف ولمس خديها وثديها ومؤخرتها


لقد دفعت وجهها بعمق قليلاً لذا غطت قضيبي كانت تحبه، ثم نزلت وقبلتها وبدأت في مص حلماتها وكانت تتأوه وتقول اجعلني أشعر أنني بحالة جيدة أرني كم تريدني ". ثم وضعتها في وضع تبشيري وبدأت في أكل كسها وهي تفعل كل ما رأيته في الأفلام الإباحية وقالت: "يا إلهي، لقد جعلتني أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، ولم يفعل زوجي شيئًا كهذا من قبل"

ثم أخيرًا أدخلت قضيبي فيها وتأوهت بصوت عالٍ يا عزيزتي وبدأت تقول "يا إلهي إنها كبيرة جدًا، يا إلهي نعم" أولاً بدأت أضاجعها ببطء في نفس التقبيل وامتصاص حلماتها. بمجرد أن حصلت على الإيقاع بدأت في التحرك بسرعة وأصبحت جامحة.
لقد وجدت نقطة G الخاصة بها وأهدف إليها باستمرار مما أعطاها هزة الجماع بشكل جيد جدًا ثم أخرجت قضيبي وبدأت في ممارسة الجنس معها حتى أنها تعبت من تغطية قضيبي بثديها لكنها لم تستطع تغطيته لهذا قالت "إنه كذلك" كبير جدًا، ثديي لا يمكنه حتى تغطيته" قلت "أنت مثير جدًا فقط تذكر ذلك".

لقد تعبنا من الكثير من الهراء بأسلوب هزلي كنت أضاجعها مثل رجل الكهف الذي يمسك مؤخرتها ويصفع مؤخرتها ويمسك بثديها ويشعر بالجنون وحصلت على هزة الجماع من ذلك أيضًا.

ثم أخيرًا تغلبت علي وهي تركب قضيبي وكنت أمص ثدييها وأمارس الجنس مع كسها، وأخيرًا قالت "أنا سأقوم بالقذف أنا سأقوم بالقذف" كنت على وشك القذف لذلك ذهبت بأقصى سرعة إلينا جاء للتو في نفس الوقت. انهارت علي لقد انتهيت للتو.
نظرت إليها وقبلتها بشغف واستلقينا

هناك ثم قالت "كان هذا أفضل جنس مارسته في حياتي" 

عن الكاتب

ADMIN

التعليقات

 




 



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

arab-sex-story