آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الجنس الساخن مع جارتي



لقد مرت 6 سنوات مضت عندما انتقلت سانجيتا للعيش مع عائلتها في الحي الذي أعيش فيه. عندما جاءت، لم تكن جذابة. على الرغم من أن جارتي كانت تمتلك ثديين كبيرين، إلا أنها كانت سمينة ولذلك لم أعطها الكثير من الاهتمام. ولكن منذ السنوات الثلاث الماضية، عملت بجد على لياقتها البدنية وأصبحت جبهة مورو التي أراد الجميع ممارسة الجنس معها!


اعتاد الأولاد في مجتمعي دائمًا على التحديق في مؤخرتها السماوية وكانوا يتخيلون دائمًا أنهم يطرقون تلك المؤخرة بقضبانهم. كانوا يصرون عليّ دائمًا أن أحاول مضاجعتها لأنها كانت جارتي، لكنني اعتدت أن أتجاهل ملاحظتهم، حتى ذلك اليوم المشؤوم عندما رأيت جارتي الشهوانية.


ووقع الحادث أثناء الإغلاق العام الماضي. كان زوجها شرطيًا، لذا كان يقوم بواجبه المعتاد وكانت هي وحدها في المنزل. تلقت أمي مكالمة منها بأنها بحاجة إلى مساعدتي في شيء ما. لم يكن لدي مزاج ولكن مع ذلك ذهبت (الحمد لله، ذهبت).


طرقت باب جارتي المثيرة لكن لم يكن هناك رد. عندما فتح الباب، ذهبت إلى الداخل. كنت في القاعة لذلك اتصلت بعمة سانجيتا 2-3 مرات ولكن لم يكن هناك أي رد. ثم سمعت رش الماء من الحمام. قلت لنفسي إنها تستحم فجلست على الأريكة أنتظر.


وبعد دقائق قليلة خرجت وهي ملفوفة بالمنشفة. جاءت جارتي لرؤيتي وكنت منبهرًا جدًا برؤيتها. كانت رائحتها مثل الخزامى.


كان هناك تحديق جدي من جانبي. أصبحت عيناي كبيرة ومفعمة بالحيوية ثم فرقعت أصابعها وسألت: "مرحبًا، هل أنت بخير؟"


ثم عدت إلى صوابي، وفي الخجل، أسقطت عيني. ضحكت عمتي جارتي وذهبت إلى غرفة نومها. كانت غرفة نومها تحتوي على مرآة كبيرة ولكن تم وضعها بحيث يمكن رؤية انعكاسها من القاعة.


جاري المتزوج من جبهة تحرير مورو الإسلامية عمدا لم يغلق الباب. بدأت ببطء في فك ملابسها، وتصرفت كما لو كنت غير مرئي. ببطء، انزلقت المنشفة إلى الأسفل وفي المرآة، رأيت تلك البطيخة الكبيرة وذلك الحمار السماوي. لقد انفجر قضيبي للتو! عندما كنت أرتدي السراويل القصيرة، كان النتوء مرئيًا.


ثم كانت خارج الإطار لبضع ثوان. قلت لنفسي: "هل تحاول مضايقتي أم أنها تريد حقًا أن أضاجعها؟"


ثم عادت إلى الإطار مع لباسها الداخلي الوردي في يدها. أبقت حمالة صدرها على السرير وسحبت ببطء اللباس الداخلي لها على مؤخرتها السماوية. بدأت ترتدي حمالة صدرها ببطء لكنها لم تتمكن من تثبيتها. لذا طلبت مني مساعدتها في ذلك! كنت أعرف أنه كان متعمدا.


لكن فجأة، فجأة، قلت: "أغار أندار آجيا توه بهار نهي جا باونغا."


ردت عمتي جارتي على ذلك قائلة: "إيس لي توه بولا راهي هون".


أضاءت عيني وهرعت إلى غرفة نومها. وقفت خلفها وكانت أشرطة حمالة الصدر في يدي. كان قضيبي يلمس مؤخرتها وسألت: "هناك شيء ما يخرج من سروالك."


فقلت: ألا تعرف ما هو؟


ضحكت وأجابت: "يبدو أنها صغيرة نوعًا ما هناك."


لقد سحبت جارتي جبهة مورو قرنية نحوي، ووضع يدي داخل حمالة صدرها والضغط على ثدييها. كانت أنينها سماوية! ثم قبلتها على رقبتها وهمست ببطء في أذنيها: "لماذا لا ترى بنفسك حجم قضيبي؟"


ثم بدأت ببطء بالإصبع جارتي الجبهة. كانت أنينها قصيرة ومفعمة بالحيوية. واستمرت الأصابع لعدة لحظات. ثم التفت لها. خلعت عمتي سانجيتا قميصي وسروالي القصير وحاولت تقبيلي. لكنني كنت أضايقها.


ثم أمسكت بشعري وسحبتني نحوها وقبلتني بشدة. ببطء، انحنى جارتي المثيرة وكان يعطيني اللسان. بدت وكأنها محترفة في إعطاء اللسان. لم أصمد حتى لمدة 5 دقائق وتراكمت في فمها. انها ابتلعت أن نائب الرئيس.


الآن جاء دوري. دفعتها على السرير وبدأت بتدليك كسها لإرخاء عضلاتها. ببطء، بدأت لعق كس جارتي جبهة تحرير مورو الإسلامية. وبينما كنت ألعق كسها، زادت شدة أنينها. لقد كانت مبللة حقًا من الداخل ثم حان وقت النهاية الكبرى.


أضع ديكي ببطء على بوسها. بدأت في فركها ومضايقتها. طلبت منها أن تتوسل إلي أن أضعه في الداخل وبعد ذلك، قمت باختراق كس جارتي المتزوجة ببطء.


فقالت : أوه نعم !! يمارس الجنس معي يا أبي، يمارس الجنس معي بشدة!


واو، اعتقدت أنها شاهدت الأفلام الإباحية أيضًا. وبعد ذلك كنت أزيد من شدتها تدريجيًا. على الرغم من أن قضيبي لم يكن طويلاً، إلا أنه كان واسعاً. لقد مارس الجنس معها بأسلوب هزلي. لقد بدت حرفيًا مثل خروف عاجز. جارتي عمتي قذفت أمامي حرفيًا وتدحرجت عيناها.


لكنني لم انتهي. واصلت ضربها وظلت تكرر ذلك.


"أوه.. نعم أبي يمارس الجنس معي، قم بتمزيق هذا الهرة.."


استمرت جلستنا لمدة 45 دقيقة تقريبًا وسمحت لي بالقذف داخل كسها. كان بوسها مليئا بمني.


قالت وهي تنظر إلى كسها: "كم كنت تدخر هذا الشيء؟"


لم أجب وابتسمت. ثم كذبت بجانبها وقبلنا بلطف لبضع دقائق.


كان كل شيء هادئًا لبضع دقائق ثم فجأة قالت: "أنت تعلم أنني بحاجة إلى هذا. لقد كنت أتوق إلى هذا النوع من الجنس طوال حياتي.


ثم قبلنا مرة أخرى بشغف، وبعد ذلك اليوم، أصبحنا أصدقاء اللعنة نوعًا ما. أنا أمارس الجنس مع جارتي جبهة مورو الإسلامية للتحرير 2-3 مرات في الشهر وأصبح الأمر روتينيًا بالنسبة لي أن أضاجعها. لكن خلال الأشهر القليلة الماضية، بسبب وظيفتي، اضطررت للسفر خارج المدينة وأنا وحيد ولم أمارس الجنس لفترة طويلة. 

عن الكاتب

ADMIN

التعليقات

 




 



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

arab-sex-story