آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أخذ عذرية ابنة الجيران روشني

 

أخذ عذرية ابنة الجيران روشني



أنا نيشاد، عمري أكثر من 40 عامًا، وانفصلت قبل 3 سنوات بسبب زوجة متطلبة للغاية. لقد أخذت الأطفال معها عند طلاقنا. لقد شعرت بسعادة أكبر بعد الطلاق حيث كانت الحياة هادئة منذ ذلك الحين. اعتاد جيراني أن يفهموني ويعتنوا بي. لذا، كل المشاعر العائلية الطيبة حتى بعد طلاقي.

كانت هناك فتاة جميلة تدعى روشني شاهدتها وهي تكبر منذ الطفولة وكنا نتفق بشكل جيد. كان والدها صارمًا للغاية ولم تستطع مشاركة الكثير مع والديها. كانت تزور منزلي منذ أن تزوجت، وظلت تزور منزلي حتى بعد طلاقي.

عندما كانت في المركز الثاني عشر، أجرينا الكثير من المناقشات حول حياتها المهنية وما هي الاتجاهات المستقبلية الجيدة في هذه العملية. ناقشنا أيضًا اهتماماتها. عندما التحقت بالجامعة، بدأنا نتحدث عن أصدقائنا وأحيانًا كنا نغازل بعضنا البعض بطريقة جيدة. لكن ذلك جعلني أفكر بها بطريقة ناضجة وأصبحت جزءًا من خيالاتي أثناء ممارسة العادة السرية. وهذا جعلني أشعر بالانجذاب نحو ابنة جارتي أكثر فأكثر.

بمجرد أن كان والداها بعيدًا لوظيفة اجتماعية، حصلنا على فرصة لنكون بمفردنا. زارت منزلي وكنا نتحدث كالعادة. كنت أشعر بالإثارة لوجودي معها وأصبحت مناقشتنا ناضجة. سألتني عن شعوري بعد الطلاق والآن بعد أن أصبحت بدون شريك، كيف أشعر.

قلت لها: أشعر بالكثير من الحرية وهذا جيد حقًا.

ثم سألتني إذا كنت بحاجة إلى الزواج مرة أخرى لأنني لا أزال أبدو صغيرًا جدًا.

قلت: أنا بخير كوني أعزبًا الآن.

ثم سألت عن الاحتياجات المادية.

ابتسمت وقلت: يدي.

وضحكنا كلانا. لذلك واصلت وسألتها إذا كانت قد مارست العادة السرية أم لا.

ضحكت وقالت: بالطبع.

ثم بدأ كلانا يشعر بالإثارة. سألتني ابنة جارتي إذا كنت أفكر في زوجتي السابقة أثناء ممارسة العادة السرية. وابتسمت للتو.

فدفعتني: هل هذا صحيح أم لا؟

ثم سألتها إذا كانت تريد حقًا أن تعرف. أصرت، فقلت..

أنا: لقد كنت أفكر فيك طوال الأشهر الستة الماضية.

احمرت خجلاً وقالت: يا عم، أنت منحرف حقًا! أفكر بفتاة صغيرة مثلي؟!

ابتسمت للتو وقلت لها: إنه شعور طبيعي. الرجال الذين ليس لديهم فتاة لسنوات يضطرون إلى ممارسة العادة السرية، وأي شيء يمكن أن يجعلني أشعر بالإثارة، لا أرى مشكلة في ذلك. طالما أنني لا أجعلك تشعر بالسوء أو التعاسة.

قالت "مثيرة للاهتمام" ولكن بعد ذلك نظرت بعيدًا. لذلك قلت آسف إذا شعرت بالإهانة من اعترافاتي الحقيقية. ثم قالت إنها أحببت هذه المناقشة المفتوحة. قلت أن هذا كان مصدر ارتياح.

وأضفت أن: هذا النوع من الرغبة لدى البالغين يحتاج إلى نقاش مفتوح مع شخص حقيقي، فهو يساعد على التهدئة قليلاً من الداخل، وإلا قد يشعر الشخص باليأس.

فوافقت وقالت: يجب أن نكون منفتحين لمناقشة مثل هذه الأمور، فكلانا في نفس الوضع.

هي أيضًا لم يكن لديها صديق وشعرت بالارتياح لمناقشة هذا الجزء الخاص بالبالغين معي. وتلاشت تلك اللحظة المحرجة بين الأكبر والأصغر. لذلك بدأنا في المغازلة بشكل أكثر صراحة. أخبرتها عندما رأيتها في الشرفة بعد الاستحمام وشعرها المبلل جعلني أشعر بالرضا تجاهها وكانت بشرتها تتوهج كثيرًا.

ضحكت ثم سألتني: وبعدين؟

فقلت: لا تشعر بالإهانة، ولكني أحببت وجهك الجميل، وبدنك، وثدييك. وساقيك وفخذيك ساخنتان جدًا.

ضحكت وقالت: يا عم أنت جريء جدًا وتغازلني علنًا.

قلت: إنه مجرد شعور حقيقي شاركته.

ثم قالت: حسنًا حسنًا.

ثم قالت ابنة جارتي إنها رأتني أيضًا بالمنشفة وأعجبت بصدري العريض الخالي من الشعر وكانت تحلم بذلك. لذلك سألتها عن ذلك، فقالت إنها تخجل من مشاركة ذلك.

فقلت: لقد اتفقنا للتو على مشاركة قلوبنا علانية.

ثم قالت كل شيء. اقتربت منها واحتضنتها واحتضنتها. شعرت بالارتياح وكذلك بالخوف، كما لو كان هناك من يراقبنا. لكنني لم أتركها وتعانقنا كثيرًا. عندما قبلتها، قبلتني أيضًا. زادت نبضات قلبها كثيراً واستيقظت.

فابتسم كلانا وقلنا: من الجيد أننا كنا نفكر في بعضنا البعض.

سألتها إذا كانت ترغب في البقاء لأنها ستكون وحيدة في منزلها.

ثم قالت: يبدو أن عمي لديه بعض الخطط لي.

وضحكنا كلانا.

ثم قلت: الرجل الجائع لديه دائمًا خطط لمثل هذه الفتاة الجميلة.

بدأت بالعودة إلى منزلها، لكنني تبعتها وطلبت منها مرة أخرى البقاء في المنزل.

ثم قالت: الأفضل أن تأتي إلى منزلي.

وأنا أوافق بسعادة على أن أكون معها. وعندما وصلنا إلى منزلها، سألتني أين سأنام. كان لديهم غرفتي نوم وقلت -

أنا: لا أحب النوم في غرفة نوم والديك. أنا سعيد بمشاركة غرفتك (قلت بغمزة).

فقالت: طيب.

بمجرد وصولنا إلى الغرفة، تبعتها وسألتها إذا كان بإمكاني أن أعانقها ودون انتظار ردها، عانقتها بشدة.

أنا: روشني، أنا حقًا أفتقد معانقة الفتاة. فقط اسمحوا لي أن أشعر بذلك. انا حقا احتاجه.

روشني سمحت لي أن أعانقها. بدأت أشعر بظهرها وكان ثدييها يضغطان على صدري. وبدأت ابنة جارتي الصغيرة أيضًا في فرك ظهري وتعانقنا بهذه الطريقة لبعض الوقت. قبلت أذنها وحول رقبتها، ثم أمسكت بوجهها وقبلت شفتيها. حاولت تحريك رأسها بعيدًا، لكنني أمسكت وجهها ولم أسمح لها بالتحرك وقبلتها مرارًا وتكرارًا. تحول وجهها إلى اللون الأحمر وسمحت لي بتقبيلها.

دخلت يدي داخل قميصها من الخصر وحاولت إيقافهم. لكنني طلبت منها أن تسمح لي بتحسس بشرتها العارية واستسلمت مرة أخرى.

حصلت على الشجاعة ورفعت يدي لأعلى وشعرت بثدييها فوق حمالة صدرها. ثم ثنيت رأسي لتقبيل رقبتها وكتفيها. شعرت أنها كانت تشعر بتدفق الدم على كل ذلك. ثم حملت ابنة جارتي على ذراعي إلى فراشها ثم جعلتها ترقد وأقبلت عليها وأتحسس جسدها.

أنا: روشني، أنا أحب هذا.

وقبلتها مرارا وتكرارا. خلعت قميصي وطلبت منها أن تشعر بصدري كما في حلمها. ثم تحركت يديها الناعمة على صدري. طلبت منها أن تقبل صدري. لقد شعر كلانا بأننا متحمسون للغاية الآن.

ثم خلعت قميصها بسرعة وأنزلت حزام حمالة صدرها لأرى أجمل صدرها الحليبي. بعد ذلك، قبلتهم واحدًا تلو الآخر.

بالكاد قالت روشني: يا عم، هل نفعل الأشياء الصحيحة؟

لكنني واصلت حبها. عندما فتحت ساقيها، رفعت تنورتها وبدأت يدي في فرك بوسها على اللباس الداخلي. يمكن أن أشعر ببللها على اللباس الداخلي الخاص بي. عندما تحركت أصابعي على اللباس الداخلي لها، كانت تشتكي.

حركت إصبعي من الجانب وشعرت بشفتيها. فنظرت إلي وقلت..

أنا: لا بأس.

انتقلت إلى أسفل لتقبيل بطنها، ثم بين فخذيها. استخدمت أسناني لسحب لباسها الداخلي إلى الأسفل وفركت أنفي على شفتيها. قبلتها هناك وكانت تشتكي بصوت عالٍ ولويت ساقيها.

تعرت بسرعة وبعدين رجعت تاني فوق بنت جارتي. بدأ قضيبي الصلب يتدفق حول فخذيها وبطنها بينما كنت أذهب لأعلى ولأسفل وأقبل عينيها وشفتيها ورقبتها وثدييها. كلما لمس رأس قضيبي ثقبها، أصبحت عيناها مفتوحتين على مصراعيها. ثم سألتها إذا كان من المناسب الانتقال للعيش. قبلتني بشدة وفتحت ساقيها على نطاق واسع.

ثم أمسكت قضيبي ودفعته داخل جحرها. كانت تشتكي وقد اتسعت عيناها. ثم لعبت ببطء فوق ثقبها لفترة من الوقت وفجأة أعطيت دفعة كبيرة.

وصلت إلى الداخل وسقطت الدموع من عينيها. ثم قبلتها ولعقت دموعها وقلت:

أنا: كل شيء جيد الآن. أنا أحبك كثيراً.

لقد قبلت روشني مرارًا وتكرارًا مما سمح لقضيبي بضبط بوسها الضيق. بمجرد أن قبلتني مرة أخرى، بدأت في تحريك الوركين ببطء. بدأت تتأوه وتمسك ظهري بقوة أكبر. بدأت أمارس الجنس بقوة أكبر وجعلت سريرها يصدر ضجيجًا مع كل دفعاتي القوية. تسارعت أنفاسنا وحفرت أظافرها بعمق على كتفي.

قلت "آه يا عزيزي"، وبينما كنت أتعمق أكثر وأعمق لمدة 7 إلى 10 دقائق، شعرت بالرغبة في إطلاق سراحي. ثم تأوهت بصوت عالٍ وتراجعت أظافرها ووصلنا إلى النشوة الجنسية معًا. لقد حملت كل ما عندي من نائب الرئيس في أعماقي ثم سقطت عليها. قبلت TI صدرها ورقبتها وسقط لعابي على صدرها ورقبتها. قبلتها وعانقتها.

تعانقنا لبعض الوقت وقلت لها شكرًا. ثم قبلتني وقالت: كان هذا شعورًا رائعًا. لقد أمضينا عدة مرات من الحب والجنس ثم نمنا مثل العشاق طوال الليل.

لقد كان الحب والشهوة مدهشًا مع الشابة الجميلة روشني.


عن الكاتب

ADMIN

التعليقات

 




 



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

arab-sex-story